مشاهير

حمادة هلال:خوفت من فتحي عبدالوهاب ولهذا السبب رفضت الظهور مع السقا في العتاولة

استطاع حمادة هلال أن يحقق النجاح في دراما رمضان للعام الرابع على التوالي بأجزاء مسلسل المداح، التجربة الفريدة من نوعها وسط الأعمال الدرامية المعروضة، والتي راهن عليها، وكسب هذا الرهان، وفي هذه السطور يكشف كواليس الجزء الرابع وسر إنسحاب ماجد المصري من المشاركة في الجزء الرابع، ليحل بدلًا منه فتحي عبدالوهاب، الذي قدم الشخصية بشكل احترافي واشاد به الجمهور، كما كشف حمادة تفاصيل مشاركة نجله في هذا الجزء.

في البداية تحدث هلال عن تفاصيل مشاركة فتحي عبد الوهاب في العمل بدلًا من ماجد المصري، قائلًا: ماجد المصري وقّع على مسلسل المداح 4، وتقديم دور الشيطان، ولكنه للأسف تعاقد على مسلسل يتم تصويره خارج مصر، وطلب مني تقليل مساحة الدور في العمل.
وأضاف: كنّا خايفين من الحديث مع فتحي عبدالوهاب ولكن سبحان الله وافق سريعًا ورأيت منه تعاونا ودعم كبير جدًا، ورأينا من فتحي عبدالوهاب الشكل الذي كنّا نتمنى رؤيته، وجاء التوفيق من الله، حين قال الجمهور إن ماجد بالتأكيد سيظهر في الجزء الخامس من المسلسل، وأنا لن أزعل من ماجد لأنه مثل شقيقي الأكبر وأنا أحبه جدًا لأنه موهبة مختلفة.
وحول مشاركة نجله يوسف ضمن أحداث الجزء الرابع، قال: كنت قاعد في أوضتي علشان أبدأ أذاكر لقيت يوسف ابني دخل عليا، وأنا عارف إنه طول الوقت عايز يمثل فقولتله استنى الوقت المناسب وركز دلوقتي في دراستك، لقيته بيقولي هموت وأعمل شخصية داود، قولتله ليه اخترت الدور ده أنا مش حابه أصلاً ومُشفق على الطفل اللي هيعمله، لأنه صعب في كل حاجة وفيه مجهود كبير.
وتابع: وطلب مني يوسف الذهاب للمخرج أحمد سميروبعدين نشوف، ولما سمير شافه قالي أنا عايزه في الدور ده، وحينها قولتله لو لقيته ضعيف في التمثيل أنا مش هعرف أمثل، قالي أكيد هعمل كده، لأن التمثيل مش بالواسطة.
وبخصوص رفضه الظهور كضيف شرف بشخصية صابر المداح في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، اختتم حديثه، قائلًا:المخرج أحمد خالد موسى، هزرت معاه، قولتله هجيلك بقى في المسلسل قالي ما تيجي نعمل كده وتدخل علينا بالشخصية، لكن المشكلة لما بتكون بتعرض في نفس الوقت، في وقت أقدر أعمل كده وأظهر بالشخصية، وفي وقت مينفعش ألخبط الجمهور، إحنا فكرنا لكن منفذناش لكن أكيد لو عملوا حاجة وطلبوني وكان مناسب هروح.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *