إعلام

طريق النجاح بتوقيع إيمي عبده ومحمود النحاس

شاركت الإعلامية إيمي عبده،الإعلامي محمود النحاس في تقديم برنامج طريق النجاح، ودارت الحلقة حول سلبيات التيك توك، واتجاه عدد كبير من الشباب وخاصة الفتيات لتقديم محتوى غير لائق بهدف كسب المال.

ونحن في طريق النجاح نسعي دائما في تقديم كل ماهو مفيد للمجتمع المصري، كما قال الإعلامي محمود النحاس: النجاح دائما يطلب منك الإراده وقوه التحمل حتي تصل إلي الهدف الصحيح.

وشاركته الرأي إيمي عبده، قائلة: النجاح بدايته الرضا وتقبل النتيجه لإنها بيد الله ما عليك غير إنك تسعي، وعلى مدار الحلقة ذكرت نماذج ناجحة مثل حفل تكريم الأفضل، الذي تنظمه الجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما، وحقق نجاحًا جيدًا في المواسم السابقة، وفي انتظار موسم جديد قبل نهاية هذا العام.

وتم أيضًا الحديث عن شخصيات لها بصمات لرئيس الحفل الأستاذ محمود ماضي وما قدمه خلال الفتره الماضيه ووضع حاله جديده في مجال الإعلام والصحافه، والجدير بالذكر الحديث  عن أشهر مهرجان في مجال الفاشون، وهو مهرجان إيجي فاشون الدولي  للأستاذ أحمد العزبي  وهو من أنجح الفاشون شوا عربيا حيث يروج للسياحه المصريه من خلال حضور شخصيات كبيره من خارج مصر .
نحن في طريق النجاح نسعي دائما للتقدم وبرز الشخصيات المؤثره والتعلم من تجربتها حتي  ننشر التفائل في قلوب كل مجتهد ومبتدأ.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *