مشاهير

يسرا: النساء يحدثن ثورة في ليلة العيد والزعيم هيفضل معانا وبنافس هذه الفنانة

تنافس يسرا في الموسم السينمائي الحالي بفيلم ليلة العيد، الذي يعرض حاليَا في مختلف قاعات دور العرض السينمائي ويمثل عودة قوية لها إلى السينما بعد فترة من الغياب، والتي قالت عنها في تصريحات خاصة للأفضل: السينما لها طعم آخر عن التليفزيون بالنسبة ليا.

 وتابعت: سعيدة بعرض فيلم ليلة العيد، وأتمنى يعجب الجمهور، خاصة أن الفيلم يناقش القهر والظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، حيث يرصد أكثر من قضية ضمن أحداثه بشكل مكتوب بإحترافية على يد المؤلف أحمد عبدالله، وأظهره المخرج المبدع سامح عبد العزيز، وبصراحة الأثنين عاملين شغل يجنن وكمان أبطال بذلين مجهود جبار.
وأكملت: الفيلم يأتي تحت شعار ثورة النساء، اللاتي يتمردن في نهاية الأحداث عن القهر والظلم، الذي يتعرضن له، ويحدثن ثورة من أجل البحث حقوقهن المسلوبة من الرجال بنماذج مختلفة تستعرضها أحداث الفيلم، فالفيلم وجبة درامية دسمة وليس فيلم كوميدي، وله معاني كبيرة جدا، وتحمست للمشاركة به بسبب قصته ولأنه بطولة جماعية تخلق حالة من المبارأة التمثيلية على مدار الأحداث.
وعن الفنانة التي تنافس يسرا في السينما، قالت: أنا بنافس نفسي بس، ومبسوطة بالأفلام التي عرضت لصديقاتي إسعاد يونس، وليلى علوي وهالة صدقي وإلهام شاهين، فرحانة ليهم جدا، وكمان منى زكي بتمنى لها التوفيق بفيلم رحلة 404.
وأختتمت حديثها حول خبر اعتزال الزعيم: الزعيم موجود معانا حتى لو اعتزل، كل ما بنفتح التليفزيون بنشوف عمل فني ليه، وبنردد جمل له في أفلام، فلو اعتزل هو هيفضل معانا بأعماله الفنية الناجحة.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *