مشاهير

عمرو يوسف بعد عرض«شقو» : رفضت الاستعانة بدوبلير في مشاهد الأكشن ووثقت في كريم السبكي

كشف عمرو يوسف عن كواليس فيلمه الجديد «شقو»، الذي ينافس به على إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر السينمائي الجاري، وتحدث عن التحضيرات الخاصة بالعمل، ومشاهد الأكشن، وغيرها من التفاصيل حول هذه التجربة.

قال عمرو يوسف: تعاقدت على هذا الفيلم منذ عام 2021، ومن وقتها هناك تحضيرات مع المؤلف وسام صبري الذي كتب سيناريو حمسني للموافقة في العمل، وكذلك المخرج كريم السبكي الذي اجتهد بشكل كبير في هذا العمل ولم يقصر فأي تفصيلة من لحظة التعاقد بدأت التحضيرات، وده ظهر في برومو الفيلم للجمهور أن الفيلم مبذول فيه مجهود كبير، وأنا كنت وواثق في كريم السبكي إنه هيقدم عمل جيد يليق بالجمهور.

وتابع: أنا سعيد برد فعل الجمهور، عقب العرض الخاص للفيلم أمس، وكذلك الإيرادات التي حققها الفيلم فأول ليلة عرض، الحمدلله وأتمنى أن يعجب كل من يشاهده، خاصة أن الفيلم رومانسي أكشن، وفيه كل ما يحتاجه الجمهور، ويضم نخبة من النجوم محظوظ إني تعاونت معاهم في هذه التجربة، وسبق وتعاونا معًا في أعمال أخرى، وكلهم مميزين وأضافوا إلى التجربة كثيرًا.

وحول استعانته بدوبلير لتنفيذ عدد من مشاهد الأكشن داخل الفيلم، اختتم عمرو حديثه: التجربة بشكل عام كانت صعبة وبذلت فيها مجهود كبير جدًا، ومشاهد الأكشن كانت صعبة جدًا، ورغم ذلك رفضت الإستعانة بدوبلير، ووثقت في المخرج كريم السبكي وفريق الأكشن في تصميم هذه المشاهد ونفذتها بنفسي.

واحتفل عمرو يوسف أمس بالعرض الخاص للفيلم، الذي شهد حضور عدد من  نجوم الوسط الفني، وكانت النجمة يسرا أول الحاضرين ثم حضر النجم عمرو يوسف، كما حضر باقى أبطال الفيلم أمينة خليل ودينا الشربينى، كما حضر ضيوف شرف للفيلم لدعم أبطال الفليم الذى تربطهم علاقة صداقة، حيث حضر المخرج محمد سامى والنجم حسن الرداد والفنان محمد أحمد ماهر، والشاعرة منة عدلى القيعى، والموزع الموسيقى نابلسى والمنتج خالد السبكى.

وقد طرح المنتج أحمد السبكى البوستر التشويقى لفيلم «شقو» بطولة النجم عمرو يوسف الذى يتصدر أول بوستر للفيلم، كما طرح أيضًا بوستر للفنان محمد ممدوح «تايسون»، وصرح السبكى بأن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض نهاية شهر رمضان الجارى.

فيلم «شقو» بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *