شباب ان كادر

هاجر السراج: الفضول سبب موافقتي على مسلسل حالة خاصة وانتظروني في رمضان

استطاعت الفنانة هاجر السراج أن تلفت إليها الأنظار في مسلسل حالة خاصة بشخصية رام الله المتزوجة من نديم ضمن أحداث المسلسل، الذي ساهم في زيادة جماهيريتها خلال الوقت الراهن.

وكشفت هاجر السراج عن كواليس مشاركتها في العمل، قائلة: الاسم هو السبب، بمعنى أن اسم رام الله، الذي جسدته ضمن الأحداث، كان السبب الذي شجعني على المشاركة في المسلسل، وكان من اختيار مهاب طارق، وجذبني أول ما قرأت السيناريو، والاسم ساعدني افهم الشخصية والموافقة عليها بسبب الفضول لمعرفة ما سيحدث.

وتابعت: الشخصية كانت مركبة جداً، لدرجة أن المشاهد اتلخبط، من حيث أنها مكنتش بتشفق على نديم، ولكن في نفس الوقت كانت عايزة تساعده، ولما قربت منه واتجوزته حبته، وكانت منبهره بذكائه

وأختتمت حديثها: ما ساعدني في تجسيد الشخصية، وتلقي ردود أفعال إيجابية ولم أكن اتوقعها، إنني سورية الأصل، مما ساعدني في تقديم الشخصية للمشاهد بشكل حقيقي، وأنا انضممت مؤخرًا لفريق مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، وأجسد ضمن الأحداث شخصية ابنته.

حالة خاصة يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية نديم التي يقدمها طه دسوقي وهو شاب يحلم بالعمل كمحامي في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار والتي تجسد شخصيتها غادة عادل ضمن الأحداث.

مسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *