مشاهير

تفاصيل فيلم هيفاء وهبي الجديد

كتب- محمد علي
استطاعت هيفاء وهبي طوال السنوات الماضية أن تنافس في شباك التذاكر بعدد من الأعمال السينمائية، ورغم الأزمات التي تعرضت لها في كل عمل منهم بداية من دكان شحاتة، وآخرهم رمسيس باريس، لكنها حققت النجاح من خلالهم، وحجزت لها مكانًا تتواجد في من فترة لأخرى في السينما مع جمهورها.
وبعد طرح فيلمها الأخير رمسيس باريس في موسم عيد الأضحى، وشاركها البطولة كل من محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون، مع ضيوف الشرف مصطفى خاطر، أوس أوس، وجومانا مراد، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.
اختارت هيفاء خوض التجربة مرة أخرى، حيث تعاقدت على بطولة فيلم جديد يحمل اسم جوري، من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.
هيفاء وهبي قد عُرض لها فيلم أشباح أوروبا في سبتمبر من العام الماضي بدور العرض السينمائي، وحصد العمل إيرادات وقتها وصلت لـ 2 مليون و515 ألف جنيه، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن، شارك في بطولته مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، بيومي فؤاد، وأروى جودة، وكان من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *