مشاهير

مصطفى قمر: بتحارب بسبب أولاد حريم كريم وبنفكر نعمل جزء ثالث والنجاح بتاع ربنا

كتب- محمد علي

ينافس مصطفى قمر في موسم أفلام الصيف الجاري بفيلم أولاد حريم كريم، الذي يعد الجزء الثاني من حريم كريم الذي عُرض في 2005، ورغم الانتقادات التي تعرض لها هذا الجزء، ألا أنه اقترب من حصد 4 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته بعد أسبوع على بداية عرضه.
وتحدث مصطفى قمرعن التجربة قائلًا: سعيد بتنفيذ الفيلم وفكرته الجديدة في الجزء الثاني، واعتماده على التقاء الأجيال المختلفة معًا في فيلم واحد، حيث أن الفيلم منح فرصة لدخول دم جديد في السينما، من دخول جيل جديد من الفنانين الشباب، مع الحرص على الجيل القديم داخل أحداث العمل.
وأضاف قمر حول تعرض الفيلم للهجوم: أصحبت متعود على الحروب، وبمجرد أن أعلنت عن العمل بدأت الحروب، لكني قررت الاستمرار في تنفيذ العمل، لأني كنت متأكد أن الجمهور لن يمل عند مشاهدته، وكذلك الرزق بتاع ربنا، وجديًا نفكر كفريق عمل تقديم جزء ثالث يحمل اسم أحفاد حريم كريم
وحول تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي، الذي هاجم الفيلم ووصفه بسيئ للغاية، وبأنه تم تنفيذه بطريقة بها تراجع فني، كما لا توجد أي علاقة بينه وبين الجزء الأول، كما انتقد الشناوي أداء مصطفى قمر موضحًا أن مشكلته تتمثل في كونه مازال يعيش بالماضي، على الرغم من أنه كان يعد مشروع ممثل مميز.
رد قمر بغضب على هذه التصريحات عبر حسابه الشخصي على موقعي فيس بوك وإنستجرام: هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلا.. وما تتكلمش عليا عشان متتهزأش.. طيب انت اللي جبته لنفسك، عموما ياللي اسمك طارق.. انت كاتب كلام أهبل.. يدل للمرة المليون انك ما شفتش الفيلم.. وعموما اللي هيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم.. اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي حد تاني.
الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، وكريم كريم، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *