مشاهير

غادة عبد الرازق: زمن المجاملة انتهى وبحب آراء رضوى الشربيني وياسمين عز وبكره الأسئلة دي

كتب- محمد علي

تنتظرغادة عبد الرازق عرض فيلمها البقاء للأصيع، الذي تعود من خلاله للسينما بعد فترة من الغياب، وقالت عن كواليس التجربة: انتهيت من تصوير فيلم البقاء للأصيع، منذ فترة طويلة وكان من المقررعرضه خلال الفترة الماضية، لكن تأجل لأكثر من مرة وأعتقد أنه سيُعرض قريبًا
وأضافت: سعيدة كثيرًا بهذا العمل لأنه أعادني إلى الكوميديا بعد غياب طويل منذ أن قدمت مسلسلي عائلة الحاج متولي وزهرة وأزواجها الخمسة، كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل حدث بالفعل بحكاية تحت الحزام، والنجاح الذي حققته الحلقة الأولى بعد عرضها، وتحمست للعمل بسبب القصة، حيث تتعلق أحداث الحكاية بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، حيث يتضمن 101 قصة حقيقية.
أما عن أخر اعمالها الدرامية تلت التلاتة، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، قالت: هذه التجربة تابعت مع المؤلفة هبة الحسيني كتابة السيناريو، التي استغرقت عام ونصف العام، وبسبب ظروف المسلسل وتكلفته الإنتاجية الضخمة، قررت الانسحاب من دراما رمضان الماضي، وتأجيلة لرمضان 2024، ولكن في اللحظات الأخيرة، اقترح المنتج ممدوح شاهين تعديل القصة وعرضها في النصف الثاني من رمضان في 15 حلقة.
تابعت: تحمست للفكرة، خاصة شعوري بالأريحية أثناء التصوير بعد تقليص عدد الحلقات، ولم يكن هناك ضغط في التصوير بسبب ضيق الوقت، وعموما أنا سعيدة بالتجربة والنجاج الذي حققته بسبب الحبكة الدرامية الجيدة التي شاهدها الجمهور وكانت ردود أفعاله إيجابية.
وحول تقديمها ثلاث شخصيات في عمل واحد هما فرح وفريدة وفريال، قالت: الأمر كان صعب للغاية، خاصة أن كل شخصية مختلفة عن الأخري ولها طريقتها وظروفها الخاصة كما شاهد الجمهور على الشاشة، ولذلك كل شخصية احتاجت لمجهود كبير، وكانت الصعوبة الأكبر في المشاهد التي يظهر فيها ثنائي معًا في مشهد واحد أو الثلاثة، فالوضع كان صعب في تقديم تعبيرات وانفعالات كل واحدة منهن، فلقد كنت أنظر في المريا لكي اتوقع رد فعل الأخرى ماذا سيكون على كلام الأخرى، فالأمر كان مرهقًا، والحمدلله أن بعد هذا المجهود نال العمل إعجاب الجمهور.
وبالانتقال إلى سر استماعها بشكل دائم لأغنية عمرو دياب زمن المجاملة، قالت: الأغنية دي تعبر مبدأ ماشية عليه في حياتي، لأن بالفعل زمن المجاملة انتهى، ولازم الشخص يجامل نفسه قبل ما يجامل الناس، لأن عندما أفعل ذلك أكون مفيدة للأخرين، لكن لو جاملت الناس على حسابي هخسر كتير.
وحول الأشياء التي تكرهها في حياتها، أضافت: بكره جدًا التطرق إلى حياتي الشخصية وكل الأسئلة الخاصة بزواجي، فأنا أنزعج من هذه النوعية من الأسئلة التي أرى أن هدفها استفزازي، وخاصة سؤال هتتجوزي تاني، يا جماعة دي حياتي الخاصة ومحدش يدخل فيها.
وبخصوص علاقتها بالثنائي رضوى الشربيني وياسمين عز، قالت: الأثنين أصدقائي وأحب آرائهم في أحيان كثيرة، ولكن في النهاية أطبق وجهة نظري بناء على خبرتي في الحياة.
وحول رأيها في الدراما اللبنانية، قالت: في الخمس سنوات الأخيرة متقدمين بشكل كبير، فأنا أحب نجمات لبنان مثل نادين نسيب ودانيلا رحمة، وسيرين عبد النور، وأعجبتني أعمالهم الأخيرة مثل مسلسلي للموت والثمن لباسل الخياط، كما أحب إليسا وتعتبر من أعز أصحابي، وكانت وش السعد عليا بعد غنائها تتر مسلسل مع سبق الإصرار.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *