مشاهير

مصطفى قمر يهاجم برنامجه “خمس نجوم” ويلجأ للقضاء

بعد دقائق من ظهوره الأول في برنامج المقالب الجديد “خمس نجوم” برفقة المطرب التونسي صابر الرباعي، شن المطرب المصري مصطفى قمر هجوما على صناع البرنامج، مؤكدا أن تواجده على شارة البرنامج وعبر الدعاية لا يليق بتاريخه ومكانته الفنية.
وبث مصطفى قمر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام علق عليه قائلا: تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس، ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، ولكن ظني خاب للأسف، وشعوري بالحزن والاندهاش؛ هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤل، يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا، ولن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ.

وأضاف داخل الفيديو: الدعاية غير مضبوطة وتتر البرنامج لا يليق، والإعلان التشويقي غير مضبوط، وكل شيء في البرنامج خذلني جدا، ولم يكن أمامي إلا اللجوء للحل القانوني بالتنسيق مع المستشار ياسر قنطوش، وانتظروا ما سيحدث.

برنامج “خمس نجوم”، يجمع لأول مرة معا، النجوم غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومُصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، إذ يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، ما يفجر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس أحد نجوم الفن والرياضة والإعلام في كل حلقة.

شـارك:

Facebook
WhatsApp
Pinterest
Twitter

محمد محي

صحفى سابق فى جريدة الجمهورية وجريدة العرب القطرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *