صحة وتجميل

صدمة شعر أسما شريف منير ولوك عمرو دياب.. أجرأ خبطات الصيف هذا العام

كتب- محمد علي

الجرأة كلمة السر في حياة النجوم، ومن وقت لآخر يسعى عدد منهم لتجديد في ملامحه بهدف الظهور بلوك جديد أمام الجمهور، وأخرين هدفهم لفت الأنظار إليهم وإثارة حالة من الضجة على السوشيال ميديا وتصدر التريند، وفي نهاية الصيف أطل عدد من النجوم بلوكات أثارت حالة من الجدل، لكن أبرزهم الهضبة عمرو دياب، وأسما شريف منير.
أثارت أسما شريف منير حالة من الجدل أثناء تواجدها على السجادة الذهبية في مهرجان الدراما، الذي أقيم في مدينة العلمين، حيث ظهرت بلوك غريب، تصدرت بسببه التريند، خاصة أنها صدمت الجمهور بظهورها حليقة الرأس تمامًا وصبغته باللون الأصفر، وهو الأمر الذي خلق حالة كبيرة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا.
وتعرضت لهجوم كبير من جانب الجمهور، لكن والدها حرص على دعمها من خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام، وقال إنه أعجب باللوك الجديد الخاص بها، قائلًا : تصرف عادي جدًا مفيهوش أي حاجة، إوعوا تفتكروا إني هاجي على بنتي علشان خاطر أكسب رضاكم، دي بنتي اللي ماليش غيرها وبحبها.
وقد ظهر الهضبة أيضًا بلوك أثار الجدل، بشنب رفيع للغاية على بوستر أغنيته والله أبدًا، وهو نفس اللوك أيضًا الذي طل من خلاله على محبيه في حفله بالساحل الشمالي، وانقسمت ردود الأفعال حينها، فالبعض رأى أن الهضبة ملك التجديد واللوك يليق به، والبعض الآخر لم يعجبه وطالب الشباب بعدم تقليده أو السعي ورائه كما يحدث مع لوكات الهضبة.
ويعد عمرو دياب واحد من أكثر الفنانين الذين يحرصون بشكل دائم على الظهور بلوكات وتقاليع جديدة، فطوال مشواره الفني، أطل على الجمهوره بعدد من اللوكات التي أصبحت أيقونات خاصة به، مثل تسريحة السبايكي في بوستر أغنية أنا أكتر واحد بيحبك، والحاجب المقطوع في أغنية وياه، والسكسوكة مع الذقن الخفيفة في كليب العالم الله.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *