مشاهير

صلاح السعدني عاني من هذا المرض الذي أنهى حياته.. وعزائه في هذا الموعد

غيب الموت عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني أمس، وتم دفنه في مقابر العائلة بطريق الواحات، وسط تساؤلات من محبي عن السبب الحقيقي الذي أودي بحياته، وفي السطور المقبلة نكشف تفاصيل المرض الذي عانى منه حتى وافته المنية.

كشف مصدر أن السبب وراء الوفاة، هو معاناة صلاح السعدني من مرض الشيخوخة، الذي أدى إلى إصابته بمضاعفات صحية وبدنية، وقد عانى من هذا المرض منذ عامين، وكانت حالته متدهورة، خاصة أن أمراض الشيخوخة المختلفة المرتبطة بضعف كفاءة بعض أجهزة الجسم ويعانى المصاب بهذه الحالة من عدة متاعب.

ومن المقرر أن يُقام عزاء الراحل صلاح السعدني، غدًا الأحد الموافق 21 أبريل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة من أجيال مختلفة في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني.

وكان من بينهم محمود الخطيب، إنجي على، أحمد حلمي، منى زكي، محمد عادل إمام، رامي عادل إمام، سليمان عيد، صلاح عبدلله، ريهام عبدالغفور، أحمد السقا، أحمد رزق، أشرف زكي، هنا الزاهد، والمنتج تامر حبيب، رامي رضوان، ودنيا سمير غانم، هنادي مهنا، وأوس أوس، محمد رياض، عمرو محمود ياسين، كريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود عبدالعزيز، مجدي كامل، وفاء عامر، سامح الصريطي، أوس أوس، عبدالرحمن توتا، حمزة العيلي.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *