مشاهير

طارق لطفي: أحمد الفيشاوي السبب

ينافس طارق لطفي في الموسم السينمائي الحالي بفيلم السيستم، الذي عُرض مؤخرًا في مختلف قاعات دور العرض السينمائي، وفي تصريح خاص له كشف عن تفاصيل عودته للسينما بعد غياب، والأسباب التي دفعته للعودة من خلال هذا الفيلم.

قال لطفي: خلال الفترة الماضية تلقيت عروض كثيرة للمشاركة في أعمالي سينمائية، لكني اعتذرت عنها، لأنني لم أجد فيها ما يجذبني للعودة، حتى عُرض عليّ فكرة فيلم السيستم، والتي وجدت أنها مختلفة عما هو سائد حاليًا، كما أنني لم أقدم هذه النوعية من الأعمال من قبل، ومن هنا تحمست للمشاركة في العمل والعودة إلى الشاشة الكبيرة.
وعن أجواء التصوير، تابع: كانت أكثر من رائعة، وسعدت بالتعاون مع أحمد الفيشاوي في هذه التجربة، هو إنسان طيب جدًا ومن أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي، وممثل شاطر وموهوب، وكان أحد الأسباب وراء موافقتي على المشاركة في العمل، الذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
طارق لطفي يظهر ضمن الأحداث بشخصية الصديق المقرب لـ أحمد الفيشاوي، ويساعده في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات، كما تجمعه قصة حب بنسرين طافش.
فيلم السيستم، مأخوذ من الفيلم الأأجنبي هيتش بطولة الفنان ويل سميث الذي عُرض عام 2005، ويلعب خلاله ويل دور رجل لا يستطع التعامل مع النساء ويحاول صديقه تعليمه كيفية التعامل معهن.
فيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *