مشاهير

قعدوا ساعتين.. أحلام تكشف تفاصيل زيارة شيرين عبد الوهاب لها في غرفتها بالفندق

كتب- محمد علي
كشفت أحلام الشامسي عن تفاصيل زيارة شيرين عبد الوهاب لها في الفندق الذي أقامت فيه قبل الحفل الذي أحيته في جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي حرصت خلاله على توجيه رسالة لشيرين عبد الوهاب أمام الجمهور.
وتحدثت أحلام عن هذا اللقاء،قائلة: شيرين حرصت على زيارتي في الجناح الخاص بي في الفندق الذي توجدات فيه، وكانت تعاني من حالة من الحزن ظاهره على ملامحها، لكنني لما اتركها وظللت معها لما يقرب من ساعتين أعطيتها فيها طاقة إيجابية، والحمدلله خرجت من عندي وهي سعيدة وتألقت في حفلها الذي حمل اسم ليلة الدموع.
وعبرت أحلام أمام الجمهور عن مدى إعجابها بشيرين وصوتها، مضيفة: لديها صوت من أقوى وأهم أصوات الوطن العربي، وصوت لن يتكرر على الإطلاق، وتفاعل الجمهور مع حديثها والدعم لشيرين لاستكمال مسيرتها الفنية بالنجاحات كما عودتهم دائما.
ومن جهة أخرى، فقد فاجئت شيرين عبدالوهاب جمهورها بالظهور على المسرح يوم الخميس الماضي بالسعودية، وتحديداً بحفلة ليلة الدموع، والتي غنى بها عدد كبير من النجوم أبرزهم حمادة هلال وتامر عاشور ومسلم وآدم وطارق الشيخ وغيرهم.
وخلال الحفل قدمت شيرين الشكر لعدد من الفنانين خلال تواجدها على المسرح منهم ياسمين عبدالعزيز وأحلام الشامسي وأنغام إلى جانب المستشار تركي آل الشيخ، كما أحيت شيرين الجمعة الماضية، حفل جديد بموسم الجيمرز بالسعودية، وظهرت بإطلالة رياضية كاجوال، وكانت في قمة حماسها على المسرح.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *