محمد حماقي يعلن الموعد النهائي لطرح ألبومه الجديد

بعد تأجيل امتد لأكثر من عام، أعلن المطرب محمد حماقي طرح ألبومه الجديد في شهر يوليو المقبل، واحتفل بأول حفل له مع الجمهور في العام 2021، مخاطبا جمهوره: والله وحشني صوتكم.
حماقي قدم الحفل بالمشاركة مع النجمة اللبنانية نيكول سابا داخل كبري قاعات أشهر فنادق القاهرة وخضع كل الحضور لإجراءات التعقيم وقياس درجة الحرارة قبيل بدء الحفل التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقدم حماقي وصلة غنائية امتدت لساعة ونصف متصلة وتضمنت باقة من أشهر أغانيه ومنها “نفسى ابقي جنبه” ، “قدام الناس” ، “مابلاش”، “أحلى حاجة فيكي” ،”ليه بيلموني ليه” .. بالإضافة إلى “من البداية” ،”يا ستار” ،” كان وكان” ، “واحدة واحدة” وخاطب جمهور أول حفل له في العام 2021 قائلا: الله .. وحشني صوتكم.

وكشف حماقي عن أحدث أغانيه والتي قدمها لأول مرة وتحمل عنوان “يا نسيم”، التي ستطرح في السوق قريباً، وطلب حماقي من جمهور الحفل أن يغني معه الأغنية.

وردا على السؤال المتكرر حول موعد طرح ألبومه المؤجل من العام الماضي قال حماقي إنه استقر على شهر يوليو القادم ليكون موعد نهائي لطرح الألبوم الجديد، ولم يكشف هل سيتم طرح أغنيات الألبوم كاملة، أم بطريقة منفردة مثل أغلب نجوم الغناء.

وقدمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الفقرة الأولى من الحفل حيث أشعلته بظهورها بفستان لامع تختلف ألوانه مع الإضاءة بدون أكمام وبفتحة من الجنب.

وغنت نيكول العديد من الأغنيات التي اشتهرت بها خلال مشوارها الفني، كما تفاعل معها الجمهور على أنغام أغنية الديك بيدن”، للموسيقار الراحل سيد درويش، وأغنية “ياواد يا تقيل” للنجمة سعاد حسني.

شـارك:

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on pinterest
Pinterest
Share on twitter
Twitter

دنيا محسن

ليسانس آداب شعبة إعلام وعلاقات عامة | صحفية سابقه بجريدة الأسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *