مشاهير

مصطفى شعبان: مسلسل «المعلم» الأعلى مشاهدة في رمضان

نافس مصطفى شعبان في دراما رمضان بمسلسل المعلم، الذي حصل على إشادات الجمهور، واستطاع أن يحقق أعلى نسبة مشاهدة على مدار الشهر الكريم، وقال شعبان: الحمدلله المعلم هو الأعلى مشاهدة في رمضان هذا العام، على حسب ما أخبرتني الشركة المنتجة.

وتابع: كما أن هذا الأمر واضح في الشارع الذي أعتبره رقم 1 في تقييم الأعمال الفنية، ولكن لا يمكنني قول إني رقم 1 كمشاهدة حتى لا ينزعج مني زملائي، ولا يمكن قياس نجاح العمل من خلال السوشيال ميديا لأنها تجمل كل ما هو قبيح وتقبح كل ما هو جميل.

وحول مقارنة مسلسل «المعلم» بفيلم «شادر السمك» بطولة الراحل أحمد زكي، رد: هذه المقارنات بدأت قبل بداية عرض مسلسل المعلم، ومش عارف إزاي حد قادر يقيم عمل قبل ما يبدأ، ومش أي حد يعمل سمكة يبقى فيلم شادر السمك، ولا يمكن المقارنة بينهما لأنها أبعد ما يكون عن بعض، وسعيد أن المسلسل تناول سوق السمك وهذا أمر إيجابي لأن هذا الموضوع لم يتم تناوله منذ منتصف الثمانينيات.

وعن الألقاب التي حصل عليها بسبب مسلسل «بابا المجال»: مبدئيًا هذا المسلسل حقق نجاح كبير، والجمهور أصبح ينادي بهذا الاسم عليا في كل مكان وغيرها من الألقاب مثل مولانا العاشق وأيوب وغيرها، وبالرغم إنني أحب هذه الألقاب، لكن لا يصح أن ألقب نفسي بلقب ما، لإن في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال، خاصة أن مجال الفن به الكثير من الأبطال والفنانين المميزين.

واختتم مصطفى حديثه عن بابا مجال التمثيل، قائلًا: هذا اللقب يستحقه الكثيرين في الوسط الفني، لكن أنا ممكن اختار أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وكمان محمد هنيدي.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *