مشاهير

هنا الزاهد:غيرت من جلدي في إقامة جبرية وأترقب رد فعل الجمهور

كتب- محمد علي
تنافس هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة على المنصات الإلكترونية بمسلسل إقامة جبرية، الذي انتهت من تصوير مشاهدها به مؤخرًا، وتظهر من خلاله بشكل مختلف عما سبق وقدمت، حيث تظهر بشخصية صيدلانية على مدار الأحداث.
وتحدثت هنا الزاهد عن تفاصيل التجربة لأول مرة، قائلة: المسلسل تدور أحداثه في 10 حلقات، ابتعد فيهم عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور أن يشاهدني عليه في أغلب أعمالي الفنية.
وتابعت: الشخصية التي أقدمها ضمن الأحداث مختلفة وبذلت فيها مجهود كبير، تستطيع أن تقول بأن العمل به جرعة تمثيل كبيرة، خاصة أن أحداثه تعتمد على الغموض والجريمة، ولذلك الجمهور لن يقارن بين هذا العمل وأعمالي الأخرى، خاصة أن عمري في حياتي مع قدمت حاجة سيكو دراما، ويارب ينال إعجاب الجمهور ويتقابلوني في هذه الشخصية.
وعن كواليس العمل، كواليس العمل كانت ممتعة، فهذه التجربة الثالثة التي تجمعني مع الشرنوبي، وكنت متحمسة للتعاون مع الفنانة صابرين، خاصة إني بحبها ومن المعجبين بتمثيلها، وعلى المستوى الشخصي لما تقابلت معها حبتها، ومن ضمن نجوم العمل أستاذ محمود البزاوي وثراء جبيل وعايدة رياض، والمؤلف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومبسوطة بالعمل معهم جميعًا.


محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *