مشاهير

إيمان العاصي نجمة السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة اليوم

تحتفل النجمة المصرية إيمان العاصي اليوم السبت بالعرض العالمي الأول لأحدث أفلامها “عمار” ضمن فعاليات الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضمن عروض قسم منتصف الليل، ومن المنتظر حضور فريق عمل الفيلم بالكامل إضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن،

ايمان العاصي من اطلالة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

إيمان ستتواجد على السجادة الحمراء برفقة بطل الفيلم شريف سلامة ومخرجه محمود كمال، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وسيعرض الفيلم بمسرح We، الذي أقيم خصيصا لتحقيق التباعد الاجتماعي وضمان عدم تفشي فيروس كورونا.

الفيلم ينتمى إلى تصنيف أفلام الرعب وهو من تأليف أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، وتدور أحداثه حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهما الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجيًا في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم.

ايمان العاصي تشارك في عروض منتصف الليل

وسبق أن كشفت الفنانة إيمان العاصي عن البوستر الرسمي الأول لأحدث أفلامها “عمار”، بمناسبة العرض العالمي الأول له، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة للمرة الأولى بفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان الدولي.

إيمان شوقت جمهورها لمشاهدة الفيلم ضمن فعاليات المهرجان، ونشرت بوستر الفيلم عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت قائلة: انتظروا العرض العالمي الأول لفيلم عمار ضمن عروض منتصف الليل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.. قريبًا.

وعبرت عن سعادتها باختيار فيلمها للمشاركة في الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة بقولها: مبسوطة جدا لاختيار فيلم عمار لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٢ يارب يعجبكم.

شـارك:

Facebook
WhatsApp
Pinterest
Twitter

أدمن

مجلة الأفضل | أول مجلة عربية فنية وثقافية شاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *