مشاهير

بالتفاصيل..نجوم فيلم شمس الزناتي 2024 بقيادة ابن الزعيم وهؤلاء لن تشهدوهم في النسخة الجديدة

كتب- محمد علي

يواصل محمد إمام تصوير مشاهد فيلمه الجديد شمس الزناتي، الذي من المقرر عرضه في عام 2024، ويعيد من خلاله تجسيد شخصية والده التي قدمها في النسخة الأولى من الفيلم، الذي عرض عام 1991، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في مصر والوطن العربي، وما زال حتى الأن يعرض في عدد من القنوات الفضائية من وقت لآخر.
وهذا النجاح الذي حققه الفيلم، كان مشجعًا لأبطال العمل ومنتجه لتقديم نسخة معاصرة من الفيلم في الوقت الحالي، وقبل العرض نكشف أسماء النجوم التي ستشارك في التجربة، والشخصيات التي سيجسدونها ضمن الأحداث، التي ستدور قبل 15 عام من أحداث النسخة القديم، والتي ستكشف كيف تم تكوين شلة شمس الزناتي، وذلك في إطار من التشويق، ومن المقرر أن يظهر الزعيم بصوته في بداية أحداث الفيلم.
ويجسد محمد إمام كما ذكرنا شخصية والده، ويظهر أحمد خالد صالح بشخصية عبده قرانص، التي جسدها أحمد ماهر، فيما يجسد أحمد عبد الحميد شخصية سيد سبرتو، التي قدمها الراحل مصطفى متولي، ويقدم شخصية سلامة الطفشان التي جسدها الراحل محمود الجندي، الفنان طه الدسوقي، ويظهر الفنان مصطفى غريب بشخصية جعيدي التي سبق وجسدها الفنان الراحل إبراهيم نصر.
وفي الوقت الذي تظهر في عدد من الشخصيات ضمن أحداث النسخة الجديدة، تم استبعاد شخصيات من النسخة القديم، فلن يرى الجمهور شخصية الشيخ عتمان، التي جسدها الفنان رشدي المهدي، وكذلك شخصية حنة التي قدمتها سوسن بدر، وأخيرًا شخصية مارشال برعي التي جسدها محمود حميدة.
فيلم شمس الزناتي يشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام، كل من عمرو عبد الجليل، أحمد داش، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، ومصطفى غريب، طه الدسوقي، وأخرون من تأليف محمد الدباح، إخراج عمرو سلامة، والإنتاج لمحمد رشيدي وريمون رمسيس.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *