تجاهل تكريم محمود ياسين بمهرجان القاهرة السينمائي

صعدت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين من لهجتها الغاضبة ضد إدارة مهرجان القاهرة السينمائي بعد تجاهل حفل افتتاح الدورة ال 42 لتكريم أسم الراحل، ووجهت الفنانة شهيرة سخرية مباشرة لمحمد حفظي رئيس المهرجان بينما، أصدر عمرو محمود ياسين وشقيقته رانيا توضيحا يكشف عن اكتفائهم بمحبة الجمهور لوالدهم.

محمد حفظي يثير غضب اسرة الراحل محمود ياسين

الفنانة شهيرة التزمت الصمت تماما طوال الأيام الماضية، ولكن تصريح محمد حفظي بعدم تكريم اسم محمود ياسين خوفا من اتهامه بتقليد مهرجان الجونة استفزها فردت بمنشور عبر حسابها في الفيس بوك قائلة: هههه والنبي ده رد رئيس مهرجان عريق والله عيب جه يكحلها عماها.

الفنانة رانيا محمود ياسين لم تتحمل تعليق محمد حفظي وخرجت ببث مباشر عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قالت فيه: أستاذ محمود ياسين لو عايش هيهتم بحب الناس ومش هيهتم بأي تكريم تاني، وعايز أرد على المنتج محمد حفظى اللي تعليقه كان حقيقة بالنسبة ليا غريب وبرحته أنه مش عايز يعمل زى مهرجان الجونة.

وتابعت: لكن أن يتم تجاهله على شاشة المهرجان السينمائي كمان، اللي مفروض يبقي مهرجان يُمثل مصر يجب أن يكون نجوم السينما المصرية على شاشة المهرجان مش بس نجوم العالميين بس، لأن نجوم السينما مصرية هم الأساس وصنعوا السينما، وأنا مش اندهشت من تعليق أستاذ محمد حفظي لأن أساسا السينما المصرية كلها لم يتم ذكر اسمها”.

وأضافت: محمود ياسين نجم وإضافة لأى مهرجان، وإحنا كعائلة مش زعلانين ومفيش حاجة تزعلني بعد أبويا و لو أبويا كان عايش هيقول كفاية حب الناس والمشاعر الصادقة..ومتشكرين لرد على محمد حفظى وأنه مش عايز يقلل من مهرجان الجونة والناس تكريمها كفاية”.

واختتمت: أنا لم يشغل لي تصريحه وأنا في حالة حزن ومش فاضية، وطلعت أرد بسبب الناس وبشكر كل الناس اللى بتحب محمود ياسين وبيدعو لى بجد ابويا كان محظوظ بحب الناس وشكرا لكل الناس اللى بتدعمنا طول الوقت بكلامهم كلامكوا على ابويا زيكم زي اهلى تقديركم”.

ووجه عمرو محمود ياسين رسالة غاضبة لإدارة المهرجان بطريقة غير مباشرة حيث نشر توضيحا عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قال فيه: ناس محترمة ومحبة لتاريخ والدي رحمة الله عليه.. الفنان الراحل محمود ياسين.. بتسألني وتتسائل عموما كيف لا يكرم مهرجان القاهره السينمائي وهو المهرجان الأول والرسمي لمصر اسم الفنان محمود ياسين بهذه الدورة قد رحل قبل انطلاق المهرجان بحوالي 40 يوم؟.. وأنا لا أملك إجابة عن هذا الأمر.. وإن كان قد سبق في دورات سابقه وفي عهد إدارت أخرى أن أهدت إدارة المهرجان دورتها لأسماء نجوم كبيرة رحلوا في نفس العام.

شـارك:

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on pinterest
Pinterest
Share on twitter
Twitter

أدمن

مجلة الأفضل | أول مجلة عربية فنية وثقافية شاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *