مشاهير

تحذير أحمد الفيشاوي من التعاون مع حمو بيكا

وجهت نقابة المهن الموسيقية تحذيرا مبكرا للنجم أحمد الفيشاوي من الاستعانة بمطرب المهرجانات حمو بيكا، في كليب “نمبر 2” المقرر طرحه قريبا، وعلقت النقابة على انتشار صور من كواليس تصوير الأغنية تجمع الفيشاوي وبيكا، مؤكدة أن الأخير ممنوع من مزاولة مهنة الغناء، ومشاركته في الأغنية تعد مخالفة جسيمة سيعاقب مرتكبها أمام القانون وداخل النقابة.

وأكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين، إن حمو بيكا ليس عضوا بالنقابة، وأنه فى حالة ظهوره بكليب أحمد الفيشاوي “نمبر 2″، سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، سواء هو أو أحمد الفيشاوي، خاصة أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأمر.

وأضاف مرتضي، أن النقابة تحترم القانون، ويجب على حمو بيكا وأحمد الفيشاوي احترام القانون أيضا وتنازل النقابة عما بدر من حمو بيكا لا يعني تغافلها عن الالتزام بالقانون.

يذكر ان الفيشاوي تعمد استفزاز محمد رمضان مجددا ونشر بوستر أغنيته المرتقبة “نمبر 2” الذي تم تصميمه على هيئة كوميكس، يضرب فيه أحمد الفيشاوي زميله محمد رمضان الملقب ب “نمبر 1” بالبوكس ويطيح به أرضا، ويسقط التاج من على راسه في إشارة لانهيار رمضان الذي حمل لبعض الوقت لقب “الملك”.

شـارك:

Facebook
WhatsApp
Pinterest
Twitter

أدمن

مجلة الأفضل | أول مجلة عربية فنية وثقافية شاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *