درة : سعيدة بتواجدي في “بين السما والأرض”

أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بكواليس تصوير مسلسل “بين السما والأرض”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، ووصفتها بأنها “ممتعة”.

وقالت درة إنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها، مشيرة إلى أن حالة من التفاهم والسعادة تسود بين فريق العمل اثناء التصوير الأمر الذي يجعلها تشعر بالارتياح والمتعة، خاصة أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن في هذه النوعية من المسلسلات تجعل كل ممثل يكمل الآخر، لافتة إلى أن ما يهمها مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها.

وأوضحت أن تصوير المسلسل يتواصل بشكل منتظم استعدادا لانطلاق عرضه في السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها تجسد في المسلسل شخصية “علا” وهي زوجة هاني سلامة.

وأضافت أنها استعدت لشخصيتها بشكل جيد عن طريق خوض جلسات عمل يومية خضعت خلالها للعديد من البروفات قبل انطلاق التصوير، موضحة أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها كي لا تكرر نفسها.

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل رغم أنها مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل نجيب محفوظ إلا أنها مشوقة وتمت صياغتها بحبكة درامية لا ترغب في حرقها بشكل سينعكس على الصورة التي سيشاهدها الجمهور على الشاشة مع بدء عرض المسلسل.

ويعتبر المسلسل، المؤلف من 15 حلقة، البطولة الثالثة بين درة وهاني سلامة بعد عملين ناجحين هما فيلم “الأولة في الغرام” ومسلسل “نصيبي وقسمتك”، كما يعد المسلسل هو التعامل الثاني لدرة مع المخرج ماندو العدل، بعد مسلسل “الخروج”.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وندا موسى، ومحمود الليثي، ويسرا اللوزي وسيناريو والحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

شـارك:

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on pinterest
Pinterest
Share on twitter
Twitter

دنيا محسن

ليسانس آداب شعبة إعلام وعلاقات عامة | صحفية سابقه بجريدة الأسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *