مشاهير

زوجة تامر عاشور تطلب الطلاق

قبل ان يلتقط رواد السوشيال ميديا أنفاسهم بعد متابعة استمرت 96 ساعة لماراثون الخصام بين تامر حسني وبسمة بوسيل، بدأ صراع زوجي جديد في الوسط الفني المصري، حيث أعلنت سمر أبو شقة زوجة المطرب تامر عاشور إصرارها على طلب الطلاق، مؤكدة انفصالهما منذ عام ونصف عقب تقدمه لخطوبة ملكة جمال مصر دارين حلمي.

تامر عاشور انفصل عن سمر أبو شقة منذ عام ونصف

سمر لجأت مثل بسمة بوسيل لحسابها على إنستقرام، والاختلاف الوحيد إنها دشنت هاشتاق Ask me، ورحبت بكل الأسئلة التي تخص علاقتها بزوجها تامر عاشور وابنتهما أيام، وقالت إنها تبحث عن الطلاق منذ عام ونصف ولم تحصل عليه حتى الان، ولم توضح سمر سبب عدم لجوئها لقضية الخلع.

سمر ابو شقة لم تحصل على الطلاق حتى الآن

ورفضت سمر كل الوساطات المبذولة للعودة إلى زوجها مؤكدة أنها كثيرًا ما طلبت الطلاق وأنها متمسكة بقرارها، وأنه سيحدث قريبًا، كما أجابت عن سبب إنهائها لأي علاقة قائلة: النكران والخيانة.

تامر عاشور لم تستمر خططبته لملكة جمال مصر دارين حلمي

وسبق أن تزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في أكتوبر من عام 2017، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة شهور، ثم عادا مجددا للحياة الزوجية وظهرا لأول مرة في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف العام 2018.

وكشف عاشور، عن استقباله مولودته الأولى، من زوجته سمر أبو شقة في شهر فبراير من العام الماضي، واختار اسما غير متداول في مصر، حيث أطلق على مولودته “أيام”، وطلب من محبيه أن يشاركوه الفرحة، وتمني لهم جميعا إنجاب الأطفال.

وبعدها قام تامر عاشور بإعلان خطوبته على ملكة جمال مصر دارين حلمي، ولكن تم فسخ الخطوبة مرتين.

 

شـارك:

Facebook
WhatsApp
Pinterest
Twitter

أدمن

مجلة الأفضل | أول مجلة عربية فنية وثقافية شاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *