ثقافة

سارة مسفر تشارك ب “من يحرقن الليل؟” في مهرجان القاهرة السينمائي

المخرجة السعودية سارة مسفر تنافس بمسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة تستعد المخرجة السعودية سارة مسفر، للمشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 42 بعرض عالمي أول لفيلمها الروائي القصير “من يحرقن الليل؟”، من خلال مسابقة سينما الغد للأفلام القصيرة.

العرض العالمي الأول لفيلم سارة مسفر في مهرجان القاهرة السينمائي

ويتبع الفيلم الأختين سلسبيل ووسن في ليلة خطوبة، بعد أن تم رفض طلب إحداهن للذهاب إلى البقالة المجاورة، فتشاهد ما بعد الرفض من تقييد يدفع الأختين لاكتشاف أنفسهن وبعضهن البعض وجوانب ومنحنيات عنيفة لم تخطر في بالهن قط.

الفيلم تمثيل جنى قمري وهيا مرعبي، تأليف وإخراج سارة مسفر، منتج جواهر العامري، منتج مشارك رغد باجيع وخالد معيط، ديكور إيثار باعمر.

سارة مسفر مخرجة سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في الإنتاج المرئي والرقمي من جامعة عفت، عملت سارة على إنتاج أفلام قصيرة ومميزات محلية مختلفة شاركت في مهرجانات محلية ودولية. فازت من إنتاجها القصير “Sadeya Left Sultan” بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان الفيلم السعودي عام (2019).

أخرجت سارة أول فيلم قصير لها بعنوان “الفتيات اللواتي حرقن الليل” كما شاركت ككاتبة ومخرجة في فيلم “الضبعة” في فيلم شامل مع مخرجات أخريات يدعمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

شـارك:

Facebook
WhatsApp
Pinterest
Twitter

أدمن

مجلة الأفضل | أول مجلة عربية فنية وثقافية شاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *