مشاهير

سرقة في الرياض.. نكشف مخطط أحمد عز في ولاد رزق 3 قبل العرض

كتب- محمد علي

يواصل أحمد عز، وفريق عمل فيلم ولاد رزق 3 تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية ما بين مصر والسعودية، حيث أعلن منذ فترة المؤلف صلاح الجهيني بدأ تصوير المشاهد الأولى للفيلم في الرياض، وذلك عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وقبل العرض ننفرد بنشر القصة التي ستدور حولها أحداث الجزء الثالث، الذي يحمل اسم القاضية، وقد علمنا أن ولاد رزق يخططون خلال الأحداث لسرقة الساعة التي يمتلكها تايسون فيوري بطل الملاكمة العالمي، وذلك أثناء تواجده بالرياض، وينتج عن هذا مطاردات طوال الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

ويشارك في بطولة العمل كل من النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإلى جانب الأبطال الرئيسين، يضم الجزء الثالث  ضمن أحداثه نخبة من النجوم منهم أسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار.

وقد احتل فيلم ولاد رزق2 الذي عرض عام 2019، المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *