مشاهير

سهر الصايغ: نفسي اعمل كوميدي وربنا يسترها عليا أنا ومحمد عز من هذا الأمر

كتب- محمد علي

تواصل سهر الصايغ تصوير مشاهد الحكاية الأولى من مسلسل أسود باهت، والتي تحمل اسم شغف، وذلك داخل أستديوهات المغربي، وكشفت لنا سهر كواليس التجربة قبل عرضها في الموسم الرمضاني المقبل.
قالت سهر عن التجربة: متحمسة جدًا لهذه التجربة مع المؤلف أحمد صبحي والمخرج ممدوح زكي والمنتج عمرو عبد الخالق، خاصة أن الشخصية جديدة عليا، ومش عايزة أحرق تفاصيلها، وباختصار هي شخصية شغف تتعرض لجريمة ما، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.
وتابعت: الحكاية تدور أحداثها في خمس حلقات، وهذه النوعية من الأعمال حققت نجاح في الفترة الأخيرة، خاصة إن إيقاع الأحداث سريع وبعيد عن المط والتطويل، وستعرض في رمضان.
وحول تعاونها مع محمد عز: “كل واحد فينا في المسلسل مقدم شخصية حلوة جدًا، وهو ممثل رائع وموهوب وهناك كيميا بينا، ويارب متطلعش إشاعة مثل التي ترددت من قبل إننا اتخطبنا، خاصة إننا ضمن أحداث هذا المسلسل سنظهر مخطوبين أيضًا،ربنا يستر”.
هنا سألناها.. سهر الصايغ بتخاف من الإشاعات، لتجيب: لا أخاف من الشائعات، لكن الجمهور لو فكرت للحظة، كانت ستعي أن الصور التي نشرت خاصة ببوستر عمل فني، وأنا الحمدلله مبيطلعش عليا إشاعات.
وعن الشخصيات التي تتمنى تجسيدها على الشاشة، قالت: هناك أدوار كثيرة أتمنى أجسدها، لكن أنا نفسي بجد اعمل دور كوميدي على الشاشة خلال الفترة المقبلة، فأنا أحب الكوميدي ولم أقدم من قبل.
وأختتمت حديثها قائلة: أشارك في دراما رمضان المقبل أيضًا، بمسلسل المعلم في ثاني تعاون مع الفنان مصطفى شعبان، وسعيدة بالعمل، وبالشخصية المختلفة التي أجسدها ضمن أحداث المسلسل، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، كما سأظهر ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *