مشاهير

منى زكي: سعيدة بدعم الرئيس لتغيير قانون الوصاية وأتخانقت مع حلمي لهذا السبب

كتب- محمد علي

كشفت منى زكي في تصريحات إعلامية عن كواليس علاقتها بزوجها أحمد حلمي، والسر وراء عدم إنتاجه لها مسلسلات أخرى بعد مسلسل آسيا عام 2013، كما تطرقت للحديث عن تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم في العلمين، وكذلك كواليس مسلسلها الأخير تحت الوصاية.
بدأت منى بالحديث عن أحمد حلمي، قائلة: حلمي بيدعمني على المستويين الشخصي والمهني وفاهم طبيعة عملي نظرًا لأنها مهنتنا، وهو متعاون بصراحة وخاصة في البيت بيشارك وبيعتني بأولادنا.
وأضافت: للأسف الرجالة في المجتمعات العربية يعتقدوا أن الزواج هو الصرف على زوجاتهن، لكن الموضوع مش كده، فالرجل يجب أن يحافظ على أسرته ويتميز بالعطاء، والعلاقة بين الزوج والزوجة قائمة على التعاون والحنان، وبالنسبة لي رأيت هذا الحنان والعطاء في والدي، وضعته شرط لاختيار الشخص المناسب وكان أحمد حلمي.
وفيما يخص عدم إنتاجه لها بعد مسلسل آسيا، قالت: لأن هذه التجربة تسببت في خلافات بينا، والخلاف لم يكن شخصي، بل كانت اختلافات في وجهات النظر، وانتهت بعدم العمل معه كمنتج وكممثلة، وحول تكريمها مؤخرًا، قالت: الحمدلله كرم من ربنا تكريمي في مهرجان القاهرة للدراما بسبب مسلسل تحت الوصاية، وسعيدة بهذا التكريم، الذي أرى أن هناك الكثيرون من النجوم يستحقون الحصول على هذا التكريم.
وتابعت: ردود الأفعال حول المسلسل ونجاحه، كانت سببًا في هذا التكريم، الذي يأتي بعد إنجاز عملي، والمسلسل وجد دعم من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أكد على تغيير قانون الوصاية، الذي سيحدث فرق كبير في المجتمع، ولم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل ولكن كنت أعلم أننا نقدم عمل يناقش قضية مهمة.
واختتمت عن نجاح مسلسل تحت الوصاية: الحمدلله على هذا النجاح الذي يعود الفضل فيه إلى كل فريق العمل، ويرجع في الأساس فكرة العمل التي ألفها خالد وشيرين دياب، والصورة التقنية التي قدمها المخرج المبدع محمد شاكر خضير، وكذلك كل فريق العمل، والشركة المنتجة، التي وفرت كل ما يحتاجه العمل ليخرج بهذا الشكل.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *