شباب ان كادر

نسرين أمين: عايزة رجل ثري ومش هلبس حجاب واطلقت لهذا السبب

كتب- محمد علي

كشفت نسرين أمين في تصريحات إعلامية عن حياتها الخاصة، والسبب وراء انفصالها عن زوجها، وسر رفضها ارتداء الحجاب، وعلاقتها بابنتها، قائلة: حرصت في تربية ابنتي على الصراحة، وأن ترتدي وتأكل ما تحبه، ولو كان لدي ولد كنت لن أفضله عليها لأنني أحب البنات.
وتابعت: لم أندم على أي شئ حدث لي في حياتي حتى زواجي وطلاقي لم يكن خطأ بالنسبة لي وكنت سعيدة وقتها بذلك وبإنجابي بنتي، وعن السبب وراء طلاقها، واصلت حديثها: انفصلت بعد سنتين من الزواج، بسبب أنني لم أكن على نفس تفكير طليقي، لأن شخصيته اختلفت عما كانت عليه في بداية علاقتنا.
وحول فكرة الزواج مرة أخرى والشروط التي تضعها في الزوج المستقبلي، قالت: ليس هناك رجل في حياتي أرغب في الزواج منه، ولكن يجب أن يكون مقتدر ماديًا، ومش مضطرة أعمل تنازلات في الشغل علشان مرتاحة ماديًا، لأن الشغل بالنسبة لي أهم من الزواج، كما يجب أن يكون الرجل على نفس مستواي الاجتماعي إن لم يكن أعلى والوسامة ليست شرط به ولكن لازم يبقى طيب وكريم.
وبخصوص ارتدائها الحجاب، اختتم نسرين حديثها بالكشف عن رأيها في هذا الأمر: مش ممكن ألبس الحجاب لأنه مش بس لبس لكنه أخلاق، وأنا راضية عن أخلاقي وعارفة إني كويسة.
من ناحية أخرى: تستعد الفنانة نسرين أمين، لبدء تصوير مشاهدها في فيلم وقت إضافي، حيث جاري حاليا الانتهاء من التحضيرات الأخيرة من العمل وترشيح باقي الأبطال، الفيلم يشارك في بطولته باسم سمرة وعمرو عبد الجليل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من إنتاج شركة فيلم كرافت للمنتج أسامة يوسف.

محمد علي

مدير تحرير مجلة الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *