خبيرة التجميل سماح شعبان تتميز من جديد

سماح شعبان سيدة جميلة تتخيلها لاول مره عارضة ازياء او فنان تجيد التعامل مع الكاميرا و الاضواء ….ولكن هي راوحت بين جمالها و مهاراتها لتكون خبيرة من خبيرات التجميل المتميزات و الناجحات في تونس والوطن العربي، درست الاقتصاد ولكن اتجهت الي غرامها الاول عالم التجميل لذلك درست طرق التجميل الحديثة والعناية بالبشرة في ألمانيا ولكن لم تكتف بالدراسة بل انطلقت في عملها لتصعد سلم النجاح و تتخذ لها مكانة هامة لتصل الي اختراع الجديد في عالم التجميل.

عينت مؤخراً كسفيرة تونس للتجميل الطبي بالوطن العربي وقد وقع الاختيار عليّ من بين 80 شخصاً من خبراء التجميل من مختلف الدول لتنال اللقب على مستوى العالم العربي تقديراً لدورها في ابتكار طرق جديدة للتجميل، ولأن أسلوبها حظي بإعجاب المئات من مختلف أنحاء المنطقة العربية كما تحضر خلال الأشهر القليلة القادمة لمشروع شراكة بإحدى أهم الدول العربية .

بدأت رحلتها في هذا المجال الشيق منذ عام 2016 حيث أسست مركز ” كلينيكا أوسكار ” للتجميل الطبي وشرعت في تضخيم هذا المولود بأحدث الدراسات و الاختراعات والتقنيات وعلى مستوى عالمي يضاهي مستوى أكبر المنتجعات التجميلية بالعالم ولكنها تؤكد انه مركز ليس بغاية ربحية بدرجة اولي بل يعتبر مركز اختراع اذ تعمل علي تطوير تقنيات التجميل و طرق ممارساتها فليس هدفها ان تجمل النساء بقدر ماهو ان تضيف لهن لمسات خاصة بهن .

و كانت ولا زالت الانطباعات جيدة للغاية والحمد لله لمدى حرفية كامل الطاقم الطبي وما من زائر تمتع بخدماتنا إلا وأخذ مركزنا عنواناً له ولأحبائه للمصداقية .

كما تؤكد أن المصداقية و الصدق في عملنا أهم ميزة لديها .
واكدت ان المركز به العديد من التقنيات مثل “تريكوسكار” لإعادة إنبات الشعر بصفة طبيعية و بدون جراحة ومركزنا هو اتلوحيد الذي يستخدم هذه التقنيات في تجميل البشرة بالمنطقة العربية .

كما اكدت ان كثيرون من نجوم الفن والرياضة والإعلام قصدوا مركزها وهذا يعد فخراً كبيراً لي كما أنهم لا يترددون في نشر صورهم وهم يعتنون بجمالهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأذكر منهم الإعلامي أحمد المجالي من الأردن ، الإعلامي عيسى حسين من العراق ، اللاعب كريم بن عمر ، الفنان عماد عزيز ، الإعلامية انصاف اليحياوي ، الممثلة منال عبد القوي .. هالة الذوادي انصاف خير الدين وبكل صراحة جميع المشاهير الذين تعاملت معهم كانوا لطيفين ولا أفضل أحداً على الآخر.

سماح شعبان خبيرة التجميل ، المدير العام لمركز كلينيكا أوسكار للتجميل الطبي المركز الأول بإفريقيا و تونس.
– صاحبة اختراع ” تريكوسكار” لإعادة إنبات الشعر بصفة طبيعية وبدون جراحة.
– صاحبة اختراع ” دارموسكار” وهي تقنية تحل مشاكل البهاق والبرص نهائياً.
– حاصلة على شهادة التجميل الطبي بألمانيا.
– سفيرة تونس للتجميل الطبي بالوطن العربي .
– المشرفة عن لجنة التجميل الطبي وعضو بقطاع صناع الجمال والموضة العربي هى مثال جيد المرأة العربية المتميزة.

شـارك:

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on pinterest
Pinterest
Share on twitter
Twitter

أدمن

مجلة الأفضل | أول مجلة عربية فنية وثقافية شاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *